4 تدريب و تطوير الموظفين




4. تدريب وتطوير الموظفين مستوى المعرفة: المبتدئ، كلمات: الموظف والتدريب نوعية الموظفين وتنميتها من خلال التدريب والتعليم هي العوامل الرئيسية في تحديد الربحية على المدى الطويل من الأعمال التجارية الصغيرة. إذا كنت استئجار وإبقاء الموظفين جيدة، وأنها هي سياسة جيدة للاستثمار في تطوير مهاراتهم، حتى يتمكنوا من زيادة إنتاجيتهم. التدريب غالبا ما يعتبر للموظفين الجدد فقط. وهذا خطأ لأن التدريب المستمر للموظفين الحاليين يساعدهم على التكيف مع التغير السريع متطلبات الوظيفة. الغرض من التدريب والتطوير أسباب التأكيد على نمو وتطور الأفراد وتشمل إيجاد مجموعة من بدائل متوفرة وكافية للعاملين الذين قد ترك أو التحرك في المنظمة. تعزيز قدرة الشركة على اعتماد واستخدام التقدم التكنولوجي بسبب الموظفين على دراية بما فيه الكفاية. بناء فريق أكثر كفاءة وفعالية وإقبال كبير، مما يعزز مكانة الشركة التنافسية وتحسين معنويات الموظفين. ضمان الموارد البشرية الكافية للتوسع في برامج جديدة. وقد أظهرت الأبحاث الفوائد المحددة التي الأعمال التجارية الصغيرة يستقبل من تدريب وتطوير العاملين لديها، بما في ذلك: